فاطمة الفداوي
حلو مره كل شي برفكت
نوال عبدالرحمن
ماشاءالله تبارك الرحمن إن شاء الله مو آخر مرة اتعامل معكم واسعاركم رهيبة استمروا👍🏻
رشا ..
الطلب وصلني بسرعه ومغلف بشكل جميل جداا، اكيد هذا ماراح يكون طلبي الأخير منهم مره أعجبني تعاملهم 💗💗
بشرى محمد
جودة الكتب رهيبة و تغليف الكتب جميلللل جداً التعامل راقي و سررررريع التوصيل❤️
ريم مشعل
أسماء محمد
الخدمة مُرضيه
بسمة محمد
رائعه❤️❤️❤️❤️
مها العتيبي
أنتم فوق التقيييم